ثعبان الألبوم الثالث لـ فرقة آخرزفير

أغنية كل نص ساعة | آخر زفير تطلق ألبوم “ثعبان” يوم الجمعة

آخر زفير بتستعد لوضع اللمسات الأخيرة لـ ألبوم ثعبان بعد طول إنتظار، واللي هيتم إطلاقه بالكامل يوم الجمعة 17 يونيو على منصة يوتيوب.
ثعبان الألبوم الثالث لـ فرقة آخرزفير

ألبوم ثعبان يعتبر الألبوم الثالث لـ آخر زفير بعد “إعكس ثقافة” و “إم الموسيقى” واللي تم إنتاجه خلال جائحة الكورونا. بدأت الفرقة الحملة الدعائية للألبوم مع نهاية شهر مايو، ومع بداية شهر يونيو الحالي أصدرت أغنيتين هم “شخصي الدائم”و “إرتوازي” واللي يتضح معاهم معالم الألبوم اللي بتعكس روئية آخر زفير الحالية مع تجديد في شعار الفرقة، وكمان قررت الفرقة إنتاجهم بفيديوهات مصورة، ويعتبر “إرتوازي” أول فيديو كليب مصنوع كليًا عن طريق الذكاء الإصطناعي. 

وأعلنت آخر زفير عن إطلاق الألبوم يوم الجمعة 17 يونيو على شكل أغاني منفردة كل نص ساعة على منصة يوتيوب بداية من الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة و 6 مساءً بتوقيت عمّان. وهيتحوى الألبوم على فيديو مصور ثالث من الألبوم لأغنية “تصبيره”.

تعتبر آخر زفير من أقدم فرق المزيكا البديلة فى الأردن، بدأت رحلتها الموسيقية من حوالى 15 سنة، وأنتجت أول ألبومتها “إعكس ثقافة” من 9 سنين، وبعد فترة غياب طويلة رجعوا للساحة مرة تانية بألبوم “إم الموسيقى” بشكل ومحتوى موسيقى مختلف بعد إعادة هيكلة أعضائها.