٥٦ عرض موسيقي في ٢٨ ليلة | “مهرجان أريفيا” على هامش كاس العالم

بعد الدور البارز في تطوير عالم الموسيقى والترفيه على مستوى المملكة العربية السعودية، بتعلن شركة “مدل بيست” عن إطلاق “مهرجان أريفيا”، لكن المرة دي خارج الأراضي السعودية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MDLBEAST (@mdlbeast)

“مهرجان أريفيا” بيضم سلسلة من الحفلات الموسيقية هيتم تنظيمها على هامش فعاليات كأس العالم ٢٠٢٢. وهيقوم باستضافته لـ ٥٦ فنان عالمي ما بين مغنيين ومنسقين أغاني بمدينة الوكرة القطرية، على مدار ٢٨ ليلة بداية من ٢١ نوفمبر إلى ١٨ ديسمبر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MDLBEAST (@mdlbeast)

على جانب “مهرجان أريفيا” بننتظر كلنا أحداث تانية مهمة من شركة “مدل بيست” زي فعاليات ” أزمث العلا” اللي هتقدم من شروق الشمس حتى غروبها، وعلى مدى يومين متتاليين ٢٢- ٢٣ سبتمبر عروض موسيقيّة يُحييها نُخبة مميزة من الفنانين والمنسقين الموسيقيين العرب والعالميين، بين سحر طبيعة أرض الحضارات الخلابة، وده للاحتفاءً بالتناغم بين الثقافتين: الشرقية والغربية. لكن الحدث المرتقب والرئيسي هو مهرجان ” ساوندستورم” في نسخته الثالثة! بثلاث أيام متواصلة ١-٢-٣ ديسمبر، النسخة الثانية كانت من اقوى النسخـ بأربعة أيام متواصلة على ٨ مسارح وأكثر من ٢٠٠ فنان محلي وعالمي بتجربة موسيقية ماتتنسيش!  ومن المتوقع إن نسخة ٢٠٢٢ هتكون أقوى.